اتحادنا يهنئ اتحاد الادباء والكتاب السريان بمناسبة اليوبيل الذهبي لتأسيسه

خويادا.كوم
اربيل

بمناسبة اليوبيل الذهبي ومرور خمسون عاماً على تأسيس اتحاد الادباء والكتاب السريان، قدم عضو اللجنة التنفيذية الزميل كرم ضياء ومسؤول المكتب الاعلامي لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري-خويادا مع الزميل ايدن زيا عضو هيئة الفرع وعضو مكتب شؤون الطلبة والتعليم السرياني لفرع الاتحاد-اربيل والزميل اوگر يوخنا عضو الاتحاد، التهاني والتبريكات الى اتحاد الادباء والكتاب السريان متمنيا لهم المزيد من التقدم والعطاء فيما يخص لغتنا السريانية الأم في كافة المجالات الثقافية والتعليمية والادبية والاعلامية والفنية.وبحضورعدد من مثقفي وممثلي ومسؤولي ابناء شعبنا وعدد من الجهات الحكومية والاعلامية.
كان في الاستقبال  السيد روند بولص رئيس اتحاد الادباء والكتاب السريان في الاقليم والسيد اكد مراد نائب رئيس الاتحاد وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد.
بعد التهنئة اثنى اتحاد الادباء والكتاب السريان على دور الاتحاد في تعزيز الوعي القومي والثقافي واهمية لغتنا السريانية كون الشباب والطلبة هم مستقبلنا وبذار الحياة.
وتخلل الحديث بين الطرفين اهم المعرقلات والمعوقات التي يعاني منها طلبتنا في مجال التعليم السرياني وضرورة الوصول الى حلول جذرية لحلها.

السبت 26 تشرين الثاني 2022
مكتب اعلام الاتحاد || Khoyada Media Office
IMG_8694
IMG_8652 IMG_8654 IMG_8666 IMG_8670 IMG_8673 IMG_8674 IMG_8675 IMG_8684